مدير التعليم يفتتح المعرض الرياضي الثاني بمدرسة بيت حانون الأساسية للبنات

2019-12-05 09:02:57

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

افتتح مدير التربية والتعليم في شمال غزة أ. نبيل العرابيد، المعرض الرياضي الثاني للمعلمة شيرين الملاحي بمدرسة بيت حانون الأساسية للبنات.

وشارك في افتتاح المعرض الى جانب أ. العرابيد، مديرة المدرسة أ. سعدة حسنين، ومشرفة التربية الرياضية أ. أمل أبو الفول، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم العلاقات العامة والإعلام أ. إسماعيل البياري، ورئيس شعبة الأنشطة الطلابية أ. تيسير أبو عميرة، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، و مشرفة الكشافة و المرشدات أ. رحاب الباز، ووفد من مجلس النادي الأهلي ضمّ رئيس النادي أ. غسان قاسم، وبهاء عدوان وأبو رمزي المصري، ورئيس مجلس أولياء الأمور أ. أبو أشرف العثامنة، وشخصيات من المجتمع المحلي.

وفي كلمة له أشاد أ. العرابيد بالقائمين على المعرض، مؤكدا على أن المديرية تولي اهتماما كبيرا بالأنشطة والفعاليات الرياضية لما لها من أهمية بالغة في تنمية الشخصية وتعزيزها نفسيا وبدنيا.

وأشار إلى أن مدارس المديرية ومن خلال قسم الأنشطة الطلابية تنفذ سنويا العشرات من الفعاليات والأنشطة والبرامج الرياضية المختلفة التي تعمل على إذكاء روح المنافسة، واكتشاف مواهب وقدرات الطلبة المختلفة، لافتاً إلى أن تلك الأنشطة تعمل على الترويح عن النفس وتزيد من تمتين العلاقة ما بين الطلبة والمدرسية حيث تعمل على خلق بيئة مدرسية محببة للطلبة.

هذا وشمل المعرض العديد من الفقرات المميزة منها، عرض الكشافة، وإقامة إذاعة مدرسية رياضية، وعرض (LCD) رياضي مميز، إلى جانب العديد المنتجات والمجسمات التي تعكس أهمية الأنشطة الرياضية ومكانتها كجزء لا يتجزأ من العملية التعليمية.