مديرية شمال غزة تختتم مسابقة بطولة ألعاب القوى للبنين

2019-12-03 11:28:03

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

اختتمت مديرية التربية والتعليم في شمال غزة (قسم الأنشطة الطلابية)، مسابقة بطولة ألعاب القوى للبنين للمراحل الدراسية كافة، والتي أقيمت على أرض مدرسة بيت لاهيا الأساسية للبنين، بحضور رئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس شعبة الأنشطة تيسير أبو عميرة، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي، ومشرفي التربية الرياضية أ. أحمد صالح، و أ. زياد خضر، ومدير المدرسة أ. ياسر أبو زايدة، وحكم البطولة عدد من معلمين التربية الرياضية.

رحب أ. أبو زايدة بالحضور جميعاً، مؤكداً على أهمية التربية الرياضية في تهذيب النفس وتقوية الجسم، مشيداً باللياقة البدنية التي تمتع بها المشاركون في البطولة من كافة الأعمار.

بدوره أعرب أ. كلوب عن سعادته من مستوى التنظيم والتحكيم في البطولة، وقدم شكره لكل من ساهم في انجاح هذه البطولة التي تشتمل على ألعاب " الوثب، الجري، رمي الجلة".

وجاءت نتائج البطولة كما يلي: المرحلة الدنيا حصلت مدرسة بيت لاهيا الأساسية "ب" على المركز الأول فيما حصلت على المركز الثاني مدرسة حفصة بنت عمر الأساسية للبنين.

والمرحلة العليا حصلت مدرسة بيت لاهيا الأساسية "أ" على المركز الأول فيما حصلت كل من مدرستي شهداء جباليا الثانوية وسعد بن أبي وقاص "ب" على المركز الثاني.

وكان المركز الأول في مرحلة العاشر من نصيب مدرسة أبو عبيدة الأساسية للبنين فيما حصلت على المركز الثاني مدرسة غازي الشوا الأساسية للبنين.

وأما نتائج المرحلة الثانوية فكان المركز الأول لمدرسة أحمد الشقيري الثانوية للبنين، والمركز الثاني لمدرسة خليل الرحمن الثانوية للبنين.

يذكر أن هذه البطولة تأتي ضمن الخطة التربوية الموضوعة لقسم الأنشطة الطلابية.