phone المديرية: 2473130، الخدمات و الإرشيف: 2473133
email northgazadiredu@gmail.com

مديرية شمال غزة و"دار السلام للإغاثة والتنمية" تفتتحان مختبر "تل الربيع الثانوية"

مدير تعليم الشمال يتفقد تطبيق الإجراءات الوقائية من "كورونا" في "هاني نعيم الزراعية"

مديرية شمال غزة تنفذ دورة حول تقييم المخاطر في المنشآت الصناعية

تعزية و مواساة إلى الزميلة الفاضلة الدكتورة/ رنان الأشقر لوفاة والدها

تعزية و مواساة من عائلة "غبن" الكرام لوفاة المشرفة الفاضلة أ. سامية غبن

في إطار الشراكة مع المجتمع المحلي

جمعية الرحمة العالمية تنوي إنشاء قسم تصميم الأزياء في مدرسة حمد الثانوية للبنات

2020-02-27 12:05:36 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة – شمال غزة :.

ضمن جهود الوزارة ومن ورائها مديرية التربية والتعليم في شمال غزة؛ لتعزيز الشراكة المثمرة مع مؤسسات المجتمع المحلي، تواصَل مدير دائرة التعليم المهني في وزارة التربية والتعليم م. سعيد جاد الحق بالإدارة التعليمية في شمال غزة للتعاون مع مؤسسة الرحمة العالمية التي تعتزم إنشاء قسم تصميم الأزياء في مدرسة حمد الثانوية للبنات.

وأجرى م. خالد الأشقر ممثل الجمعية زيارة ميدانية لمدرسة حمد الثانوية للبنات، رافقه فيها المدير الإداري أ. جواد صالحة، ورئيس شعبة التخطيط م. إبراهيم الشلفوح، بحضور مديرة المدرسة أ. كريمة المقيد.

ورحبت أ. المقيد بالحضور، مؤكدةً على أهمية انشاء هذا القسم في مدرستها، مما يسهم في إكساب الطالبات مهارات جديدة، يمكن تطويرها لتسهم في تحسين دخل الأسرة، الى جانب التعليم التقليدي مما يؤسس لشخصية متكاملة.

بدوره أكد أ. صالحة على أهمية الشراكة مع مؤسسات المجتمع المحلي في تطوير التعليم، عبر تقديمها للدعم بأشكاله المختلفة، خاصاً بالذكر جمعية الرحمة التي قدمت وما زالت تقدم العديد من الخدمات للتعليم، داعياً لتطوير العلاقة في المستقبل.

بدوره أعرب م. الأشقر عن تقديره للجهود الحثيثة التي تبذلها الإدارة التعليمية في مديرية شمال غزة، لتطوير العملية التعليمية، لتواكب الحداثة والتطور، وفي هذا المضمار أشار الى أن جمعيته سوف تقوم بإنشاء قسم لتصميم الأزياء في مدرسة حمد الثانوية للبنات، وأنها سوف تشرع بالعمل خلال الأيام القليلة القادمة إنشاء الله.


حاضنة الإبداعي التعليميروافدالمرشد الإلكترونيالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين