التعليم يكّرم السكرتاريا الأفضل في مجال التعامل مع الكتب والمطبوعات التربوية

عثمان بن عفان تقيم حفل تأبين للطالب الشهيد محمد عطية حمودة

مدير التعليم يفتتح بئر "مياه الإحسان 3" بمدرسة التفوق الأساسية المشتركة

مديرية التربية و التعليم تختتم بطولة الجمباز للمرحلة الأساسية بنين

العرابيد يُكرّم المعلمة المبدعة أنعام البطريخي من مدرسة نسيبة بنت كعب الأساسية "ب" للبنات

للمرحلتين العليا والثانوية

مديرية شمال غزة تحصد المركز الأول في بطولة السباحة المركزية

2019-10-08 09:36:59 صفحة الطباعة

.: العلاقات العامة - شمال غزة :.

حصدت مديرية التربية والتعليم شمال غزة المركز الأول في البطولة المركزية للسباحة على مستوى وزارة التربية والتعليم بعنوان "نُصرت بالشباب" والتي شاركت فيها مديريات القطاع كافة، وأشرف على تنظيمها الإدارة العامة للأنشطة التربوية بالوزارة بالتعاون مع جهاز الشرطة البحرية.

وأقيمت البطولة التي استهدفت طلاب المرحلتين العليا والثانوية للبنين، بمسبح الشرطة البحرية "النصف أولمبي" بحضور وكيل الوزارة د. زياد ثابت، و مدير جهاز الشرطة البحرية العقيد محمد نوفل، ومدير عام الأنشطة الطلابية أ. هاني الهور، ومدير الدائرة الرياضية أ. عبد الغني الشيخ، ورئيس قسم الأنشطة الطلابية أ. محمد كلوب، ورئيس قسم النشاط الرياضي أ. بكر مرتجى، ورئيس قسم الأندية والعمل الاجتماعي أ. عبد العليم فارس، ومشرف التربية الرياضية في مديرية شمال غزة أ. زياد خضر، ومشرف النشاط الرياضي أ. مروان الخالدي.

يذكر أن هذه البطولة هي الثانية من نوعها التي تقام على مستوى الوزارة، وشارك فيها (70) طالباً موزعين بالتساوي على المرحلتين العليا والثانوية، على مستوى مديريات القطاع، حيث شارك المتسابقون في المسافات التالية: ( 50 متر) حرة، (50 متر) ظهر، (50 متر) صدر، (50 متر) فراشة، (200 متر) تتابع، بإشراف حكام من جهاز البحرية.

وفيما حصل منتخب المديرية على المركز الأول في البطولة، حلّ منتخب مديرية رفح في المركز الثاني، ومديرية الوسطى في المركز الثالث.

وأشاد ثابت بهذه البطولة النوعية التي تأتي ضمن خطة الوزارة في تطوير الرياضة المدرسية وإدخال ألعاب جديدة كالسباحة وتنمية قدرات الطلبة في هذا المجال، لافتاً إلى أن النجاح في الرياضة المدرسية بكافة تفرعاتها سيقود إلى النجاح في الرياضة الوطنية ورفع علم فلسطين في المحافل الدولية.

وقدّم ثابت التهنئة للطلبة المشاركين والفائزين كما قدّم الشكر لجميع من ساهم في إنجاح البطولة من طلبة ومعلمين ومشرفين ومديري مدارس إضافة إلى إدارة الأنشطة وشكر خاص لوزارة الداخلية والشرطة البحرية على هذا التعاون المميز.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين