تهنئة إلى الزميلة الفاضلة "د. صباح أحمد أبو شرخ"

مدير التعليم يتفقد مجموعة من المدارس الثانوية قبيل انطلاق العام الدراسي

الوزارة تطلق حملة توزيع الكتب المدرسية و تعليم الشمال يشرع في توزيع الكتب على المدارس

التعليم يختتم دورة تدريبية للمتقدمين لامتحان مدراء المدارس

الطالبة " سماح عبد النبي ".. فقدت البصر ولكنها لم تفقد البصيرة

التعليم يكرم الأستاذ أسعد حمودة مدير مدرسة عوني الحرثاني الأساسية للبنين

2019-04-11 13:26:53 صفحة الطباعة

العلاقات العامة – شمال غزة

كرّمت مدرسة عوني الحرثاني الأساسية للبنين، مدير المدرسة أ. أسعد حمودة لبلوغه سن التقاعد، ومثل المديرية أ. منير أبو زعيتر المدير الاداري، و أ. معين أبو جاسر رئيس قسم الإدارات ومجموعة من العاملين بالمديرية وممثلين عن نقابة المعلمين وشخصيات من المجتمع المحلي.

والقى المدير المتقاعد أ. حمودة كلمة رحب فيها بالمشاركين في حفل التكريم، وأثنى على كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل مؤكدا أن مهنة التعليم رغم صعوبتها الا أنها لا تخلو من أيام جميلة، وأن المعلم يشعر بالسعادة عندما يرى من أبناءه الطبيب والمهندس والمعلم، كما أثنى على العاملين في مدرسته متمنيا لهم كل التوفيق والعطاء.

و وفي كلمته أشاد أ. أبو زعيتر بالرسالة السامية والأداء الرفيع الذي قدمه المدير المتقاعد على مدار سنوات خدمته الحافلة بالتضحية و البذل و العطاء، والعمل في أصعب الظروف.

كما أثنى على المعلم الفلسطيني الذي تحدى كل الصعاب وأدى رسالته على أكمل وجه والدليل أن الدول العربية عادت في الفترة الاخيرة لابتعاث المعلمين الفلسطينيين للتدريس في بلادهم.

واكد أ. محمد صلاح عضو نقابة المعلمين على الدور المهم الذي يقوم به المعلم قائلا: أن مهنة التعليم هي أشرف وأنبل مهنة على وجه الأرض بدليل أن الله اختص بها الأنبياء والرسل، وأشاد بجهود المدير المحتفى به و بدوره في خدمة العملية التعليمية، متمنيا له حياة ملؤها السعادة والإنجاز.

وتخلل الحفل فقرات فنية مميزة أنشد فيها المنشد محمد الحجار أغنيتين احداهما خاصة بالمدير المكرم في جو من البهجة والسرور، وفي الختام قدم ممثلي المديرية دروع التقدير للمدير المتقاعد متمنين له حياة سعيدة في رحلة ما يعد التقاعد.


إعلان من إذاعة صوت التربية و التعليم - يحقق أهدافكروافداستمارة مسح البيئةالمرشد الإلكتروني

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين