تهنئة من الأعماق إلى مدير الإذاعة التعليمية الفاضل "أ. فطين محمد البنا"

بالصور: فعالية أسبوع المكتبات بمدرسة جباليا "أ" الأساسية للبنات

مديرية شمال غزة تعقد اجتماعاً لتفعيل موقع روافد التعليمي

تهنئة إلى الزميلة الفاضلة "أ. منى اسماعيل نشوان"

الطالبة “الشريف” الأولى من بين سبعة ملايين طالب تنافسوا في مسابقة تحدي القراءة العربي

جوجل تطلق ميزة جديدة لحماية أكبر بنظام أندرويد

2017-07-24 09:13:32 صفحة الطباعة

أعلنت شركة جوجل في مايو الماضي عن ميزة " Play Protect" التي ترمي لحماية المستخدم من أخطار البرامج والتطبيقات الخبيثة المنتشرة بجوجل بلاي عبر تحليل التطبيقات وتحديثاتها والتأكد من خلوها من البرامج الضارة.

وَ وفقاً لما تناقلته بعض المصادر، فإن الميزة لا تقتصر على حماية المستخدم من التطبيقات الخبيثة، بل تقوم بتتبع الهاتف مع إمكانية الاتصال به وتعديل البيانات في حالة السرقة عبر "Find My Device" إضافة لعمل تصفح آمن بجوجل كروم للحماية من برمجيات التجسس.

تركت جوجل خيار بعث المستخدمين لتطبيقات غير معروفة لم تقم الخاصية بفحصها على جوجل بلاي، ويمكن تفعيلها انطلاقاً من النافذة الخاصة بالتطبيق والتي يمكن الولوج إليها عبر إعدادات جوجل، حماية، ثم "Verify Apps" .

الميزة الجديدة تظهر لمستخدمي Google Play Services 11 - أو الاصدارات الأعلى - الخاص بتحديث التطبيقات من جوجل بلاي بمختلف الأجهزة التي تشتغل على نظام أندرويد، وبما أنه يأتي مع النظام بشكل افتراضي فإن أغلب المستخدمين يجب أن يتوفروا عليها.


إعلان مهم بخصوص إصدار بطاقة الهوية الأولى لمواليد عام 2002التعليم تنشر مواضيع و مساقات الامتحان التطبيقي الشامل 2017‏مالمكتبة الإلكترونيةالخارطة المدرسية

إنجازات و فعاليات

مدارس

2014 © جميع الحقوق محفوظة. مديرية التربية و التعليم - شمال غزة - فلسطين